نهاية مشوار إيهاب جلال مع بيراميدز بتوديع الكونفدرالية علي يد مازيمبي

0 126

ودع فريق بيراميدز بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من الدور ربع النهائي، بعدما تلقي الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل لا شئ من نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في المباراة التي إنتهت منذ قليل على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي بالكونغو، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، بعد التعادل سلبيا ذهابا بالقاهرة.

 

وأحرز فريق مازيمبي أهداف اللقاء في الدقائق 33 عبر اللاعب كوفي ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 44 عبر لاعب مازيمبي كيتامبالا قبل نهاية الشوط الأول.

 

وشهدت المباراة في شوطها الأول إهدار فريق مازيمبي ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة الخامسة عشر والتي تصدر لها كوفي صاحب الهدف الأول، بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب لمس مدافع بيراميدز الكرة بيديه، لكن لاعب مازيمبي أهدرها بعد أن اصطدمت الكرة التي سددها بالعارضة.

 

وفي الدقيقة 20 تعرض شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز للإصابة وتم علاجه في أرض الملعب وأكمل المباراة.

 

ومن المقرر أن يرحل إيهاب جلال مدرب الفريق عن بيراميدز لقيادة المنتخب المصري الأول خلال الفترة المقبلة عقب اتفاقه مع الاتحاد المصري لكرة القدم على خلافة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 

 

وخاض بيراميدز اللقاء بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى: شريف إكرامي

 

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي

 

خط الوسط: نبيل دونجا – إيريك تراوري – عبد الله السعيد – إبراهيم توريه – وليد الكرتي

 

خط الهجوم: فخري لاكاي

 

وتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من :

 

مهدي سليمان – عمر جابر – أسامة جلال – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – فخر الدين بن يوسف – إبراهيم عادل – محمود صابر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق