نهائي قبل الاوان لتشافى مع برشلونة أمام البايرن فى دورى الابطال

0 109

يستعد الاسبانى تشافى هيرنانديز المدير الفنى لنادى برشلونة لمباراة بايرن ميونخ الالمانى عندما يحل ضيقًا على الفريق الباافارى مساء اليوم فى تمام الساعة العاشرة على ملعب الاليانز أرينا ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وتعد تلك المباراة نهائي مبكر للمدرب الاسبانى تشافى الذى تولى تدريب البارسا منذ شهر فقط بعد رحيل المدير الفنى الهولندى رونالد كومان، حيث يسعى النادى الكتالونى إلى إقتناص النقاط الثلاث من المباراة من أجل حجز بطاقة الصعود إلى دور الستة عشر من أعرق الكؤووس الاوروبية.

ويحتل نادى برشلونة المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك فى  رصيده 7 نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة حتى الان برصيد 15 نقطة، والذى تأهل بشكل رسمي إلي دور الـ 16، فيما يأتي بنفيكا ثالثاً برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل فريق دينامو كييف الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويأمل شباب البارسا الحاليين بقيادة المايسترو تشافى للفوز فى الايانز أرينا من أجل الصعود مباشرة، أما حالة لم يتمكن البلوجرانا من التغلب على منافسه الالمانى، فسيضطر لانتظار معجزة أخرى تتمثل في عدم تغلب بنفيكا في ملعبه النور على دينامو كييف.

ولم يغادر برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات منذ موسم 2000/2001 حينما حل بالمركز الثالث في مجموعة كانت تضم كلا من أندية  اي سي ميلان الايطالى وليدز الانجليزى وبشيكتاش التركى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق