نجوم الإسماعيلي يحددون روشتة إنقاذ الدراويش

0 107

 

كتب/محمود حسين

مازال الحزن يخيم علي مدينة الإسماعيلية ،بعد إستمرار النتائج السلبية التي يحققها برازيل الكرة المصرية في الموسم هو الأسوأ في تاريخ النادي العريق.

ويتزيل برازيل الكرة المصرية جدول المسابقة برصيد أربعة نقاط ،بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالها خمس تعادلات وخسر في 7 ولم يحقق اي فوزاً حتي الآن

نجوم الإسماعيلي القدامي يرون أن تدخل مجلس الإدارة في بعض القرارات عاملا أساسيا فى تراجع نتائج الفريق خلال المواجهات السابقة في مسابقة الدوري الممتاز

واتفق نجوم الدراويش على ضرورة إعادة الثقة داخل نفوس لاعبي الإسماعيلي من أجل تحقيق الفوز خلال المباريات القادمة وبلوغ منطقة الهبوط

ومن خلال موقع “ملعبكم” نرصد خطة نجوم الإسماعيلي القدامي لانقاذ الفريق من الهبوط

فى البداية أكد عطية صابر التكاتف والمساندة للجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم مهم خلال الفترة العصيبة من أجل عبور الأزمة الحالية.

وأضاف نجم الدراويش السابق دخول اللاعبين معسكراً مغلقا خارج مدينة الإسماعيلية خلال الفترة القادمة ضروري جدا من أجل الابتعاد عن الضغط الجماهيري.

وعلي الجانب الٱخر يري رضا سيكا ان تغيير الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم في الوقت الحالي شرط أساسي لتخطئ الكبوة الحالية.

وأردف نجم الدراويش السابق تشكيل لجنة فنية قوية من نجوم النادي لإدارة ملف الكرة والتخطيط في النادي سبب رئيسي في العبور بالفريق إلي المسار الصحيح.

ومن جانبة أكد أحمد فكري الصغير ان ابتعاد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن السوشيال ميديا شرط أساسي لتخطئ الكبوة الحالية .

وأشار تعين مدير الكرة يمتلك شخصية وفكر قوي من أهم مطالبات الوقت الحالي ،بالإضافة تواجد مدرب من أبناء النادي في الجهاز الحالي .

واستطرد عودة الثقة للاعبين خلال الفترة القادمة مهم جدًا ،لذلك علي الجميع الالتفات حول الفريق وكفي تصريحات علي وسائل الإعلام المختلفة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق