نجوم الإسماعيلي القدامي: الفراعنة قادرون علي التأهل للمونديال.. وحضور الجماهير سلاح ذو حدين

0 165

محمود حسين

يخوض المنتخب الوطني المصري مواجهة قوية أمام السنغال، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار ذهاب الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

نجوم الإسماعيلي القدامي أكدوا صعوبة المواجهة التي تجمع بين مصر والسنغال مطالبين الجماهير بضرورة التشجيع والدعم والمساندة خلال مبارتين الذهاب والاياب.

ويرصد موقع”ملعبكم”ما قاله نجوم الإسماعيلي القدامي على مواجهة الفراعنة المرتقبة أمام السنغال فى التقرير التالى:

في البداية كشف محمد صلاح أبوجريشة نجم الإسماعيلي ومدير الكرة السابق، عن حظوظ منتخب مصر في خلال مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر وقال أن فرصة حصد بطاقة التأهل بنسبة 70٪

وشدد أبوجريشة علي ضرورة التشيجع والمساندة للاعبين طوال 90 دقيقة، لأن مواجهة الذهاب هي مفتاح التأهل بالنسبة للمنتخب الوطني المصري.

وأضاف أبوجريشة، أنه يفضل خوض منتخب مصر اللقاء بنفس تشكيل مباريات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون .

 

من جانبه علق حمزة الجمل نجم الإسماعيلي السابق مواجهة مصر والسنغال صعبة للغاية نظراً لامتلاك اسود التيرانجا مجموعة كبيرة من النجوم ،لكن الفراعنة قادرين علي حصد بطاقة التأهل بالعزيمة والإصرار

وتابع:أفضل خوض كيروش اللقاء بنفس تشكيل مواجهة نهاية الأمم الإفريقية الأخيرة مع عودة الشناوي إلي حراسة مرمي المنتخب

وأضاف: الحضور الجماهيري الكبير المتوقع في صالح المنتخب الوطني، لذلك يجب علي اللاعبين استغلاله جيدا في تحقيق نتيجة إيجايبة تساعده في التأهل قبل مواجهة الاياب.

فيما أكد أيمن الجمل نجم الإسماعيلي السابق ،أن مواجهة مصر والسنغال خارج التوقعات نظرا لامتلك المنتخبين نجوم كبار وتاريخ حافل من الانجازات.

وأردف الجمل، أن فرص التأهل للمنتخب الوطني المصري كبيرة،خاصة هناك دوافع لرد الاعتبار بعد خسارة بطولة الأمم الإفريقية وبجانب الحضور الجماهيري الكبير الذي سيكون سلاح الفراعنة في التأهل.

واستطرد: أنه أول 15 دقيقة في اللقاء مهمة جداً للمنتخب المصري ،لذلك يجب علي اللاعبين الضغط ومحاولة إحراز هدف مبكر من أجل السيطرة علي مجريات اللقاء من البداية .

بينما قال خالد القماش نجم الإسماعيلي السابق ، منتخب مصر قادر علي حصد بطاقة التأهل لكأس العالم قطر 2020، حيث هناك دافع قوي للمنتخب وجهازه الفني في تعويض خسارة الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأكمل:” الحضور الجماهيري في صالح اللاعبين ،حيث وجودهم في مدرجات ستاد القاهرة الدولي سيمنح الفراعنة حماس وإصرار كبير لبذل قصاري جهدهم في تحقيق فوزاً كبيرا.

وأختتم القماش حديثة قائلاً:” أفضل تشكيل من وجهة نظري هو محمد الشناوي في حراسة المرمي،و أحمد أبوالفتوح، والونش وعمرو كمال عبدالواحد في خط الدفاع،و عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد النني في الوسط، و محمد صلاح ومصطفي محمد ومرموش في الهجوم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق