نجوم الإسماعيلى يكشفون عن أسباب انهيار قلعة الدراويش

0 176

كتب:محمود حسين

يعاني الدراويش صاحب أول إنجاز إفريقي و القطب الثالث في الكرة المصرية من تراجع النتائج واحتلاله المركز الأخير،الذي لا يليق بتاريخ الإسماعيلي وبرازيل الكرة المصرية ، إلا أن هناك أسبابا وراء هذا التراجع

ويبحث موقع «ملعبكم» خلال التقرير التالي عن حلول لأزمات «الدراويش»، بتسليط الضوء على آراء خبراء كرة القدم ونجوم الدراويش السابقين والمدربين الذين يدركون حقيقة هذه الكبوة، للإجابة عن سؤال كيف يخرج الإسماعيلي من الكبوة الحالية والسبب الرئيسي وراء إنهياره.

 

في البداية أكد محسن عبدالمسيح ،أن السبب الرئيسي وراء إنهيار القلعة الصفراء هو اختيارات اللاعبين والأجهزة الفنية بدون دراسة وعلم وخبرات.

 

واشار نجم الإسماعيلي التخبط الإداري لجميع المجالس السابقة عامل أساسي في ماوصل إلية القطب الثالث في الكرة المصرية،حيث يعمل الجميع علي تحقيق المصالح الشخصية وليس لخدمة النادي.

 

وقال عبدالمسيح الوقت الحالي يحتاج التكاتف ومساندة اللاعبين والجهاز الفني من أجل تخطئ الكبوة الحالية التي يمر بها الفريق العريق.

 

وعلي الجانب الٱخر يري سعد عبدالباقي نجم الإسماعيلي السابق،أن مجلس الإدارة واللجان الفنية التي تولت النادي خلال الفترة الماضية السبب الرئيسي وراء تدمير كيان الدراويش.

 

وأردف عبدالباقي، تعين جهاز فني قوي ورحيل حمد إبراهيم حل أساسي لعبور الفريق الأزمة الراهنه،الإضاف إلي تكاتف الجميع حول النادي وكفي صرعات.

 

وفي نفس السباق، قال محمد يونس اللاعبين الحاليين لايقدرون تيشرت الإسماعيلي العظيم بجانب فشل مجلس الإدراة الحالي والسابق في استراجع هيبة الدراويش،مما أدي إلي إنهياره.

 

ويري نجم الإسماعيلي السابق خروج الإسماعيلي من الكبوة الحالية هو عودة الجماهير العاشقة للنادي فقط بدون مصالح إلي المدرجات ،بالإضافة إلي تشكيل لجنة فنية من اساطير النادي لإدارة ملف الكرة وابتعاد المجلس الحالي.

 

ومن جانبة أكد خالد القماش التكاتف والمساندة للجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم خلال الفترة القادمة ،لأن الفرصة ما زالت موجود وسانحة للعودة مرة أخري، خاصة هناك 23 مباراة متبقية في بطولة الدوري.

 

وأستطرد، هناك عوامل كثيرة وراء تراجع النتائج وابرزها تراخي اللاعبين وعدم الإصرار علي الفوز وبجانب اختيارات أجهزة فنية أقل من أسم النادي ،بالإضافة إليه عدم تعين كوادر في بعض المناصب الهامة في النادي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق