نجم منتخب تونس : مصر لديها صلاح و الجزائر نجمها محرز .. لكن تونس تمتلك كل النسور

0 129

أكد وهبي خزري لاعب منتخب تونس أن بلاده هدفها التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في نسختها القادمة والتي ستنطلق فعالياتها خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وقال وهبي خزري خلال تصريحاته عبر قناة “بي إن سبورت” ” نأمل في الفوز بكأس الأمم الأفريقية القادمة، فنحن صلنا لنصف النهائي في النسخة الماضية ولكن خسرنا أمام السنغال وتحقيق اللقب لن يكون سهلًا، وهناك منتخبات رائعة والمستوى يرتفع بشكل ملحوظ “.

ويقع منتخب تونس في المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بجانب كلاً من منتخبات جامبيا وموريتانيا ومالي.

 

وأضاف لاعب منتخب تونس” لقد واجهنا موريتانيا التي معنا في المجموعة، خلال تصفيات كأس العالم، ولكن لا أعرف أي شيء عن جامبيا، ولا يمكن الاستخفاف بأي مباراة”.

وتابع لاعب نسور قرطاج حديثه “سنواجه مالي ولعبنا أمامهم خلال النسخة الماضية من البطولة الأفريقية، هم منتخب جيد جدًا ويمتلك لاعبين مميزين ومحترفين في أوروبا”.

 

وأشار نجم منتخب تونس ” كأس الأمم الأفريقية بطولة رائعة مثل اليورو أو كوبا أمريكا، وبها منافسة رائعة وعلينا التتويج بها خاصة مع وجود لاعبين مميزين مثل محمد صلاح و ساديو ماني و رياض محرز”.

 

وأختتم وهبي خزري تصريحاته قائلاً ” الجزائر تمتلك محرز ومصر لديها محمد صلاح ولكن تونس تعتمد على طرق الأداء الجماعية لكل نسور قرطاچ  فنحن مجموعة من  اللاعبين المتميزين الذين سيقدمون أقصى ما لديهم”.

وتوج المنتخب التونسي بلقب الأميرة الأفريقية مرة واحدة عام 2004 عندما أقيمت البطولة علي أرضه حيث تمكن نسور قرطاج من الفوز في المباراة النهائية علي المنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

وجاءت مجموعات كأس الأمم الأفريقية الستة كالتالي :

 

المجموعة الأولى: الرأس الأخضر، الكاميرون، بوركينا فاسو، إثيوبيا

المجموعة الثانية: غينيا، السنغال، زيمبابوي، مالاوي

المجموعة الثالثة: المغرب، غانا، جزر القمر، الجابون

المجموعة الرابعة: نيجيريا، مصر، السودان، غينيا بيساو

المجموعة الخامسة: الجزائر، سيراليون، غينيا الاستوائية، ساحل العاج

المجموعة السادسة: مالي، تونس، موريتانيا، جامبيا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق