نجم لاتسيو على رادار مانشستر يونايتد لتعويض صفقة دي يونج

0 135

اشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن وجهة نادي مانشستر يونايتد قد اتجهت إلى لاعب خط وسط لاتسيو الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

و أصبح النجم الصربي الخيار الأول للمدير الفني الهولندي تين هاج بعد تعثر المفاوضات مع لاعب خط وسط برشلونة فرانك دي يونج، و الذي أعلن مؤخرا” عدم نيته لترك الفريق الكاتالوني هذا الصيف.

سافيتش سيكلف خزينة مانشستر يونايتد حوالي 60 مليون جنيه استرليني يحصل عليها نادي العاصمة الإيطالية في سبيل التخلي عن نجم خط وسطه.

و يتفوق ميلينكوفيتش على الدولي الهولندي إحصائيًا في العديد من المجالات المختلفة أبرزها في الجانب البدني ، ولكن قد يضطر الصربي إلى التخلي عن ادواره الهجومية إذا جاء إلى ملعب اولدترافورت في ظل احتياج تين هاج للاعب يجيد الأدوار الدفاعية في وسط الملعب.

يذكر أن يونايتد وبرشلونة قد اتفقا من قبل على رسوم انتقال دي يونج لإنجلترا و البالغ قيمتها 71.5 مليون استرليني، لكن الهولندي رفض ترك برشلونة على الرغم من إلحاح ناديه و دفعه للرحيل لتخفيف الأعباء المالية.

إحصائيات المواسم الثلاثة الماضية في البطولات الاوروبية تظهر أن الصربي صاحب ال 27 عام لديه افضلية في المهام الرئيسية لمركز قلب خط الوسط عن الدولي الهولندي ، فسافيتش لديه القدرة على بناء الهجمات من الخلف، فضلا” عن تقديم الدعم لخط الهجوم في الثلث الأخير من الملعب مستغلا” لياقته البدنية العالية في العودة سريعا” للمناطق الدفاعية إذا خسر يونايتد الكرة.

و شارك الدولي الصربي في 231 مباراة مع لاتسيو في الدوري الإيطالي ، سجل خلالها 48 مرة و استطاع صناعة 41 هدف أخر منذ قدومه إلى مدينة روما في عام 2015.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق