نجم كبير يخلف رونالدو في هجوم مانشستر يونايتد

0 125

بحسب ما ورد في تقرير صحيفة ميرور الشهيرة فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد تواصل مع وكيل أعمال نجم يوفينتوس السابق باولو ديبالا بشأن انتقال النجم المهوب لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

و يتطلع إريك تن هاج المدير الفني للشياطين الحمر لتعزيز خياراته الهجومية بعد رحيل العديد من المهاجمين عن صفوف الفريق و اقتراب مغادرة مهاجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كشف كريستيانو منذ ايام عن رغبته في مغادرة النادي الإنجليزي الكبير، البرتغالي الدولي غير سعيد لأنه لن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، مع تأهل يونايتد فقط للدوري الأوروبي.

تشير التقارير الإنجليزي من داخل النادي إلى أنه سيتم التخلي عن رونالدو هذا الصيف إذا تم تقديم عرض مناسب لإمكانياته ، على الرغم من قدومه قبل عام واحد فقط.

كانت التكهنات تشير إلى التزام النجم الكبير بعقد طويل الأمد مع اليونايتد بعد عودته من تجربة مؤلمة و غير ناجحة في إيطاليا و لكن يبدو أنه قد اصيب بصدمة وخيبة أمل من أداء إدارة النادي منذ عودته.

 

 

ليس اليونايتد وحده من تحدث إلى ممثلي ديبالا الذي أنتهى عقده مع اليوفي هذا الصيف ،فهناك اهتمام من اندية كبيرة في أوروبا ابرزها توتنهام هوتسبر و قطبي ميلانو ميلان و انتر و نابولي و ارسنال ايضا” للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني.

من المعروف أن إنتر يتفاوض مع وكيل ديبالا منذ بداية موسم الانتقالات الصيفية الحالي ، و حريص للغاية على إبرام الصفقة خاصة” بعد جلب روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي ، ويسعى انتر ليكون البلجيكي مع ديبالا و مواطنه لوتارو مارتينيز، قوة ضاربه في هجوم وصيف الدوري الإيطالي مع بداية الموسم الجديد.

شارك المهاجم صاحب ال 28 عام في 39 مباراة بقميص اليوفي في جميع المسابقات في الموسم الماضي ، استطاع خلالها تسجيل 15 هدف و صناعة 6 أهداف أخرى.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق