نجم فرنسا يتغنى بمحمد صلاح ويكشف أزمة الملك في الكرة الذهبية

0 102

 

أكد ميكائيل سيلفستر لاعب منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد السابق، ان نجمنا المصري محمد صلاح يشبه في مستواه هنري ورونالدو، وشدد بأن الملك لديه ازمة وحيدة في حصد الجوائز الفردية.

وتحدث نجم فرنسا عن محمد صلاح عبر شبكة سبورتس الأمريكية قائلا: أعتقد أن محمد صلاح لديه نفس مستوى رونالدو وهنري، ويقدم مو أداء رائع في الفترة الأخيرة، ويسجل اهداف غزيرة ومذهلة في شباك المنافسين.

وأضاف: محمد صلاح لاعب خرافي، اشاهده وهو يقوم بمراوغة ثلاث لاعبين بطريقة مذهلة، لا يتمكن المدافعين من لمسه حتى لو فعلوا ذلك فربما يحصل على ركلة جزاء أو ركلة حرة خطيرة، إنه يحتفظ بالكرة مثل ميسي.

وواصل: محمد صلاح يتحكم في الكرة طوال الوقت والكرة تحب قدمه جدًا، يستطيع بلمسة واحدة الاسبتعاد عن أي مدافع ، ولن يجد المدافع طريق سوى ارتكاب الأخطاء ضده.

وأختتم ميكائيل سيلفستر تصريحاته قائلا: الشيء الوحيد الذي يعيق محمد صلاح عن الفوز بالبطولات الدولية والجوائز الفردية هو لعبه لمنتخب مصر.

ويحتل الفرعون المصري محمد صلاح صدارة هدافين الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 15 هدفًا، بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه و هو المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا زميله في ليفربول.

كما سجل محمد صلاح 22 هدف هذا الموسم في جميع المسابقات خلال 24 مباراة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق