نجم ريال مدريد علي رادار باريس سان جيرمان في المركاتو الصيفي

0 119

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة قوية من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي لضم نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية مع إقتراب رحيل اللاعب عن النادي الملكي .

ووفقاً لما ورد في صحيفة  “آس” الإسبانية ، فإن باريس سان جيرمان لديه رغبة قوية في التعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الشاب، في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أنه هناك تواصل بالفعل مع نادي العاصمة الإسبانية لضم اللاعب.

وظهرت تلك التقارير بعد خروج الدولي الإسباني ماركو أسينسيو من حسابات المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي في معظم مباريات الفريق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض مميز للاعب الشاب، من اجل إقناعه بالانضمام إلى النادي الباريسي، الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة  “آس” الإسبانية أن نادي العاصمة الفرنسية سيعمل علي التعاقد م اللاعب بعقد مدته 5 سنوات من أجل إبرام الصفقة مع أسينسيو، بمقابل 6 ملايين يورو سنويًا للدولي الإسباني الشاب .

وأنتقل ماركو أسينسيو إلي ريال مدريد عام 2015 قادماً من صفوف فريق ريال مايوركا في صفقة كلفت خزائن النادي 4 ملايين يورو، ثم خرج اللاعب الشاب في إعارة لمدة موسم واحد إلي فريق إسبانيول ثم عاد بعدها إلي الميرينجي .

وشارك أسينسيو مع ريال مدريد 216 مباراة في جميع المسابقات، حيث تمكن من التسجيل خلالهم 44 هدف بالأضافة إلي صناعة 23 تمريرة حاسمة للتسجيل .

وتوج الدولي الإسباني الشاب مع النادي الملكي ب12 لقب وهي لقبي دوري أبطال أوروبا ولقبي الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب كأس العالم للأندية وثلاثة أخرين من لقب كأس السوبر الإسباني بالأضافة إلي لقبي كأس السوبر الأوروبي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق