نجم الزمالك يحتفظ بلقب الهداف رغم الخسارة في كأس العرب

0 145

 

احتفظ سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس بلقب هداف النسخة الحالية من بطولة كأس العرب، رغم خسارة نسور قرطاج في المباراة النهائية.

وجاءت خسارة تونس بهدفين دون رد أمام الجزائر، لتتوج الخضر باللقب لأول مرة.

ونجح سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، في الحصول على لقب هداف البطولة بعدما سجل 4 أهداف لينفرد بصدارة الهدافين بفارق هدف عن 5 لاعبين كانوا ينافسون على لقب الهداف منذ بداية البطولة، وهم المغربي بدر بانون، والجزائري ياسين براهيمي والأردني يزن النعمات والقطري المعز علي والفلسطيني تامر صيام.

يذكر أن الجزيري انضم للزمالك بصفة نهائية في بداية الموسم الحالي، بعدما أعير من المقاولون العرب في يناير الماضي.

الجزيري خلال مشواره في البطولة وبعد تألقه مع نسور قرطاج وحتى في مشوار تصفيات كأس العالم، واجه انتقادات “زملكاوية” كونه لا يقدم نفس المستوى والتألق مع الفريق الأبيض.

بقميص المنتخب التونسي نجح الجزيري في أن يكسب ثقة المدرب المنذر الكبير الذي بات يعول عليه رغم وجود أسماء أخرى متألقة، لعل أبرزها القائد وهبي الخزري، بينما مع الزمالك ورغم ثقة مدربه باتريس كارتيرون والاعتماد عليه بصورة منتظمة لا يقدم نفس المستوى المأمول منه، وبدا في الموسم الحالي أقل حتى من موسمه الماضي الذي كان ورقة هجومية هامة سواء مع المدرب السابق جايمي باتشيكو أو الحالي كارتيرون.

وباتت جماهير الزمالك تمني النفس بأن يقدم الجزيري نفس الأداء والمستوى مع الفريق الأبيض عندما يعود أدراجه إلى القاهرة ويستعد لمواجهة فريقه السابق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق