نجم الريال يواجه شبح عدم اللحاق بمباراة باريس سان جيرمان

0 121

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، أزمة كبيرة قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستضيف ريال مدريد، نظيره باريس سان جيرمان، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، في التاسع من مارس المقبل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن دافيد ألابا قد يواجه شبح الغياب عن المشاركة مع ريال مدريد في مواجهة باريس سان جيرمان بسبب الإصابة.

 

ويعاني دافيد ألابا من إصابة على مستوى العضلة الضامة، حيث تم تشخيص بتمزق صغير في العضلة الضامة، الأمر الذي يجعله قد يغيب عن المباراة.

وقد غاب الدولي النمساوب ألابا عن المشاركة مع ريال مدريد بسبب الإصابة في مباراة رايو فاييكانو الماضية والتي إنتهت بفوز النادي الملكي بهدف مقابل لا شئ ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة حصدها الميرينجي بعدما خاض 26 مباراة حتى الآن في مسابقة الليجا الإسبانية.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تلقى الخسارة على يد نظيره باريس سان جيرمان بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت في فرنسا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق