نجم الأهلى يدخل إهتمامات أندية أوروبا في الميركاتو

0 143

كشفت تقارير صحفية من جنوب إفريقيا، أن هناك إهتمام من جانب أندية أوروبية بمهاجم النادي الأهلي، بيرسي تاو، تمهيدًا للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

و تعاقد النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الصيف الماضي، قادمًا من برايتون الإنجليزي، بمقابل ضخم تخطى الـ 1.8 مليون يورو.

 

ووفقًا لما ورد في موقع “The Citizen” الجنوب إفريقي، فقد علم بيرسي تاو مؤخرًا بأن هناك أندية أوروبية أبدت اهتمامًا بخدماته مؤخرًا.

 

وقال مصدر مقرب من بيرسي تاو، لموقع ” زا سيتيزين” الجنوب أفريقي أن تلك الأندية كانت تتابعه مؤخرًا وربما تم تأجيل التفاوض معه عندما احتار العودة إلى إفريقيا، بعدما لم تسر الأمور على ما يرام في برايتون “.

 

وتابع المصدر تصريحاته للموقع” لكن يمكنهم أن يروا أنه لم يخذلهم مجددًا في تجربته مع الأهلي، لذا تجدد اهتمامهم به، لست متأكدًا مما إذا كانوا قد تحدثوا بالفعل مع الأهلي عنه، لكن إذا لم يحدث ذلك فأعتقد أنه سيحدث قريبًا “.

 

وساهم بيرسي تاو في فوز الأهلي العريض على وفاق سطيف، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدفين آخرين.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري يوم السبت القادم ضمن لقاءات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق