نبيه: غياب طارق حامد مؤثر.. وحاولنا تجهيز البديل ..واستمرار الروح أهم المكاسب

بعد فوز الزمالك على الجونة

0 185

 

تحدث أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، والقائم بأعمال المدير الفني عن الفوز على الجونة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على الجونة بهدفين مقابل هدف، ليقترب خطوة أخرى من صراع الصدارة، وذلك قبل أن يتسلم الراية المدير الفني الجديد، البرتغالي جيزوالدو فيريرا.

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي: “أدينا مباراة على أعلى مستوى.. كان عندنا بعض المشكلات في أول دقائق المباراة، حالة من عدم الاتزان لدى عدد من اللاعبين، لكننا استعدنا التوازن.”

وتابع: “سجلنا هدف واحتسب تسلل ثم وصلنا وسجلنا مرتين.. آخر دقائق الشوط الأول، واجهنا مشكلة بعودة اللاعبين للخلف دون تعليمات ما أدى إلى هدف من ضربة جزاء منح الجونة طموح العودة.”

وتابع: “في الشوط الثاني لم نلعب بنفس المستوى، لكن إصرار اللاعبين على الخروج بالمكسب كان هام للغاية، نسير بخطى ثابتة منذ المباراة الماضية، ونحافظ على الروح.”

 

وأضاف نبيه: “لابد من طمأنة الجماهير قبل مباراة الوداد، لكن يجب أن نبرهن على قدرتنا على العودة حتى لو عاندتنا الظروف بعض الأحيان.”

 

 

وأشاد مدرب الزمالك بمحمد أشرف روقا وما قدمه مع الفريق، لكنه أكد أيضا على تأثير غياب طارق حامد عن الفريق، وأشار إلى أنه لا يمكنه الدفع بأي لاعب غير جاهز بدنيا.

واستطرد قائلا: “هناك العديد من الكواليس والتفاصيل حدثت في المباراة الماضية لا يمكنني الكشف عنها للإعلان.”.

وواصل: “حمزة المثلوثي؟.. سألوني عن سر الدفع به وقتاً طويلاً في المباراة الماضية، اليوم يقدم واحدة من أفضل مبارياته.”.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق