نبأ سار لجماهير البايرن قبل موقعة سالزبرج

0 113

عاد اليوم الحارس الدولي الألماني مانويل نوير إلى تدريبات بايرن ميونخ، اليوم الإثنين، وظهر أنه جاهزًا لخوض المباريات خلال الـ15 دقيقة، التي كان مسموحًا فيها لوسائل الإعلام بحضور المران.

وخضع قائد بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا إلى جراحة بالركبة اليمنى منذ أربع أسابيع، وبعدها خضع لنظام وبرنامج تأهيلي، مما مكنه من العودة إلى التدريبات الجماعية.

وبات نوير جاهزًا الآن للمشاركة كأساسيًا مع العملاق البافاري أمام فريق سالزبورج النمساوي، في مباراة العودة بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم غد الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا” معقل النادي الألماني.

وكان أخر لقاء خاضه الحارس العملاق مع بايرن ميونخ أمام لايبزج في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الألماني، والتي تمكن فيها النادي البافاري من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وسالزبورج قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، على ملعب “ريدبول أرينا” بالنمسا.

وسيكون لوكاس هيرنانديز أيضا متاحا للمشاركة مرة أخرى، بعد إيقافه في الدوري الألماني، لكن سيستمر غياب ليون جوريتسكا وألفونسو ديفيز بسبب الإصابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق