ناصر يوجه اتهامات صريحة لحطب بحرمانه من حضور اجتماع دولي على ارض مصر !!

0 257

 

اصدر اللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية ورئيس اتحاد الترايثلون المصري والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي ..بعد ما تم ابعاده عن اجتماع رسمي للاعبين الاوليمبيين .وهو ما يشكل أساءة شديدة لأسم مصر الأوليمبي .. و محاولة للتقليل من شأن شخصية ذات مكانة دولية وافريقية ..وطالب بأن يتم التحقيق في هذا القرار .. وجاء نص البيان .

 

يتعجب  اللاعب الأوليمبي أحمد ناصر بشأن الموقف المخزي للجنة الأوليمبية

تعرضت سمعة الرياضة المصرية اليوم لموقف جديد من المواقف المخزية .

قررت اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب تطويع الأمور الرسمية التي تمثل فيها اللجنة الدولة المصرية إلي مصلحة شخصية .. واظهار الرياضيين المصريين منقسمين .

نظمت اللجنة الأوليمبية المصرية اليوم  في احد فنادق القاهرة لقاء للاعبيين الأوليمبيين الذين تضمهم منظمة تابعة للجنة الأوليمبية الدولية برئاسة السيد / جويل بوزو .. وهو رفيق دربي على مدى سنوات طوال .

ورغم أنني اتشرف بعضوية هذه المنظمة باعتباري لاعب أوليمبي إلا أنني لم تتم دعوتي لهذا الأجتماع.

ولا أجد تفسيراً لهذا التصرف المخزي إلا أنني مرشح  لرئاسة اللجنة الأوليمبية المصرية منافساً للسيد المهندس / هشام حطب ..ولذلك تقرر عزلي عن الوسط الرياضي بقرار أقل ما يوصف أنه يتجاوز كل القيم والقوانين الرياضية والسلوكية .

وأنني كمواطن مصري تشرفت بتمثيل بلدي في الأولمبياد كلاعب وأتشرف بأنني على المستوى الاداري الرياضي أتولى رئاسة اتحاد الاتحادات الأفريقية ( الأوكمسا) وهي منظمة رياضية قارية وعالمية ..كما أنني نائب رئيس الأتحاد الدولي للترايثلون احدى اللعبات الأوليمبية ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للعبة .. وبحكم كل هذا كان لزاماً على اللجنة الأولمبية أن تلتزم بما تقتضيه القوانين واللوائح بل والقيم والأخلاق المصرية والا تظهر أمام المدعويين وهم حوالي 50 شخصية رياضية أوليمبية بصورة مخزية .

لقد تلقيت اتصالات عديدة من اصدقاء وزملاء اعضاء في منظمة الأوليمبيين يتسألون عن عدم حضوري ولا يتصورون أنني لم تتم دعوتي لهذا الأجتماع وهو يقام على أرض بلدي .

كنت اتصور أن تسمو ادارة اللجنة الأوليمبية فوق الشخصنة وأن تعرف أنها تدير تدير الرياضة لصالح الدولة المصرية وليست لمصلحة شخصية أو لتصفية حسابات واظهار صورة الرياضيين المصريين أمام هذه الشخصيات الدولية بهذه الصورة المخزية .

أنني اذ اسجل هذا الموقف أمام كل مسئولي الدولة .. فأنني لا اتعجب من تصرفات إدارة اللجنة الأوليمبية وعلى رأسها المهندس / هشام حطب التي تخلط العام بالخاص وترفض ظهور صورة مصر الرياضية بما يليق بمكانتها ومحاربة كل رموز الرياضة فقد سبق واصروا على عدم مشاركة البطل الأوليمبي الرمز محمد علي رشوان في بعثة مصر الأوليمبية في دورة طوكيو 2020 رغم أنه حاصل على وسام الشمس المشرقة من امبراطور اليابان ويمثل ايقونة للرياضيين في العالم وخاصة لليابانيين في حين ضمت البعثة شخصيات لا علاقة لها بالرياضة .

 

 

لقد اختلت المعايير واصبحت القرارات تتسمح بالشخصنة وتؤثر على صورة مصر أمام العالم .

أنني اذ اضع هذه الواقعة أمام الرأي العام الرياضي وكل الجهات المعنية فأنني أؤكد أن ما حدث ويحدث يجعلني أكثر اصراراً على الترشح لرئاسة اللجنة الأوليمبية حتى تكون  قرارات اللجنة لكل الرياضيين وليس لمجموعة محدودة لجنة تعمل لصالح الرياضة المصرية وليس لمصلحة شخصية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق