نادِ تركي جديد يستهدف التعاقد مع رمضان صبحي

0 105

أوضحت تقارير صحفية تركية في الساعات الأخيرة أن أحد الأندية التركية الكبرى دخلت صراع التوقيع مع الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفها بالموسم الجديد

وارتبط اسم رمضان صبحي في الأيام الماضية بالانضمام لصفوف نادي بشكتاش التركي من نظيره بيراميدز لتعزيز صفوفه بطلب من المدير الفني، فاليريان إسماعيل حيث وصلت المفاوضات بين الناديين لمراحل متقدمة كما تذكره الصحافة التركية.

وبحسب ما أكدته صحيفة “فاناتيك” التركية أن بشكتاش ليس النادي الوحيد الذي يطمح في التعاقد مع رمضان صبحي جناح بيراميدز حيث هناك اهتمام قوي من جانب نادي جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد في ضم اللاعب منذ فترة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت شبكة “هاتريك فاما” التركية في وقت سابق أن نادي بيراميدز رفض المبلغ المطروح من جانب إدارة بشكتاش، للتوقيع مع رمضان صبحي والذي بلغ مليوني ونصف المليون يورو، مع وضع بند بالحصول على نسبة من إعادة البيع في المُستقبل.

وأشارت الشبكة في تقريرها إلى أن من المتوقع أن يقدم النادي التركي عرضًا جديدًا لبيراميدز في الفترة القادمة من أجل حسم صفقة رمضان صبحي لصالحه في الصيف الحالي لتعزيز صفوفه بالموسم القادم.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق