ميرور الإنجليزية: صلاح تعرض لقهر أمام ماني خلال شهرين وسيعيش فترة نفسية سيئة!

0 104

استهلت صحيفة ميرور الإنجليزية تقريرها بأن منتخب السنغال نجح في التغلب على مصر للمرة الثانية خلال شهرين متتاليين، في كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

وتلقي المنتخب المصري الهزيمة أمام نظيره السنغالي بعد التعادل بنتيجة هدف لهدف في مجموع لقائي الذهاب والأياب، ثم الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 .

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها: أن محمد صلاح تعرض لقهر قوي مع منتخب مصر خلال شهرين فقط، وذلك بعد أن أهدر الركلة الاولى مما ساعد السنغال في تحقيق الفوز.

وأضافت: أشباح ساديو ماني تطارد محمد صلاح، وتسببتن في حزن زميله في ليفربول بعدما تكرر السيناريو المحير لنهائي كأس الأمم الإفريقية في فبراير، وتطلب نفس الأمر في مباراة الإياب بالعاصمة السنغالية.

 

وواصلت الصحيفة البريطانية: هناك شئ غريب حدث في أول 4 ضربات، عندما جاءت كرة كوليبالي بالعارضة، كما أهدر محمد صلاح ركلة الجزاء الخاصة به في الهواء، وعلى الرغم من ذلك سجل ساديو ماني بدون أي أخطاء، وحافظ على تواجد منتخب بلاده في كأس العالم.

وأكملت الصحيفة: الجماهير المصرية في حالة من الحزن بعدما تبخرت أحلام التأهل الى كأس العالم، والهزيمة المخزية في كأس الأمم الإفريقية.

 

وأختتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها: سيعيش محمد صلاح فترة نفسية سيئة للغاية بعد عودته الى ليفربول، بسبب زميله في الفريق ساديو ماني، والذي قاد أسود التيرانجا الى التأهل لكاس العالم على حساب الفراعنة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق