ميدو ينتقد كيروش ويدافع عن السولية بعد خسارة مصر أمام تونس

0 317

 

علق أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك السابق على خسارة منتخب مصر أمام نظيره التونسي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب.

وخسر منتخب مصر بهدف دون رد أمام نظيره التونسي، حيث سجل الهدف عمرو السولية قائد الفراعنة بطريق الخطأ في مرماه بالثواني الأخيرة من المواجهة.

وقال ميدو عبر “تويتر” : ” فاز الفريق الافضل..مبروك للمنتخب التونسي.. كيروش بينتقد الحكم بعد المباراة!! كيروش تسبب في ارباك الفريق باشراكه بعض اللاعبين الغير جديرين بتمثيل المنتخب الوطني..عندما تشرك لاعب لا يمتلك مقومات اللاعب الدولي وتصر عليه تصدر الاخبار لفريقك..لازم نتعلم من اخطائنا ولازم حد يفهم كيروش ان منتخبنا منتخب صاحب تاريخ كبير..”.

وتابع: ” اذا اعتقد المدرب بانه اكبر من المنتخب ويستطيع ان يفعل ما يشاء دون مراجعه فهي بداية النهاية!! الامور واضحه للجميع للمواطن البسيط قبل الخبراء!!”.

وواصل نجم الزمالك السابق: ” السولية يجب ان يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب ان يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة..”.

وأضاف: ” ولا مجال للمكابرة.. طارق حامد يجب ان يكون اساسيا في منتخب مصر ويجب ابعاد مروان حمدي عن المنتخب لانه غير جدير بارتداء فانلة منتخب مصر ومستواه لا يرتقي لمستوى المهاجم الدولي وهنا لا احمله الخسارة ولكن هناك مواصفات للاعب الدولي يجب ان يلتزم كيروش بها لانضمام اي لاعب للمنتخب”

وواصل متحدثا عن القرارات الفنية لكيروش: ” تفسيري الوحيد لعدم اشراك رفعت هو انه اعترض على عدم مشاركته اساسياً!! اي حاجه غير كده يبقى كيروش بيهرج!!”.

اقرأ ايضاً: بالفيديو ..الإعلامى اللبنانى على الزين يتحدث عن السوبر الأفريقى وعلاقتة بالأهلى

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق