مونديال الأندية في ابو ظبي غير كل البطولات في عيون الاهلاوية

0 128

أبو ظبي : أيمن بدرة

كل البطولات تتشابه تقام كأس العالم للأندية في اليابان ..ولكن حينما تكون في أبوظبي فإن هناك لمسات وحسابات تختلف
يعيش الاهلي خلال تمثيله للكرة المصرية والقارة الأفريقية مشاعر مختلفة وهو في العاصمة الاماراتية.

يواجه مونتيري المكسيكي في ستاد محمد بن زايد مباراة البداية في البطولة العالمية وهو واثق من أن هناك انهار من التشجيع الجارف تروي ظمأ نجوم الاهلي المتعطشون لهذا التشجيع بإعداد غفيرة يفتقدها في القاهرة.

المتوقع أن الاهلي سيلعب في ابو ظبي وكأنه يلعب على أرضه ففي أبوظبي تتدفق الجماهير المصرية وايضا العربية الحالمة بأن يسعدها فريقها المتألق منذ سنوات في البطولات القارية والدولية.

وتبقى المساندة الجماهيرية والتي تتوفر اليوم من الإقبال الشديد على شراء تذاكر مباراة الأهلي الاولى مع فريق مونتيري المكسيكي من الجالية المصرية حدود في الحضور غير السعة الرسمية لستاد محمد بن زايد في الحضور .

 

اجمع عدد كبير من أعضاء بعثة الأهلي على أن ما يتوفر لهم في أبوظبي من ترتيبات يفوق التخيلات .

ولعل بيان محمود الخطيب رئيس النادي وجه فيه الشكر والتقدير لكل الإخوة في الامارات واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بعد أن تلقى تقارير من إدارة البعثة التي يرأسها خالد مرتجي أمين صندوق النادي بأن كل شىء معد ويفوق ما يتطلبه الفريق .. وهذه الحفاوة المعتادة من الامارات .

أما بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فأكد أنه سعيد أن يلعب فريقه في الامارات لانه يشعر من أول لحظة بأن هناك عوامل كثيرة إيجابية وفرتها إدارة البطولة لكي تحقق نجاحا كبيراً .. وقال :كل شىء هنا ممتاز الاستقبال ..والإقامة والملاعب والانتقالات وما لم نطلبه حتى نجده متوفراً ..هذا أيضا الي جانب أنني علمت أن هناك جماهير كثيرة ستكون مشجعه للأهلي في المباراة .
وعلى نفس الوتيرة كان كلام حسين الشحات ورامي ربيعة نجمي الاهلي عن أن أبوظبي وفرت أجواء رائعة للنجاح وان كل الإمكانيات متاحة وان اللاعبين يشعرون بأن ورائهم جمهور كبير من المصريين والاماراتيبن والعرب وهو عنصر ترجيح لن يتوفر لنا الا هنا في ابوظبي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق