مونتيري قد يواجه غياب 7 لاعبين أمام الأهلي بالمونديال

0 179

يعاني الآن الأهلي من أزمة كبيرة في بطولة كأس العالم للأندية، نظرًا لغياب اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخب مصر ببطولة الأمم الأفريقية، عن صفوف النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستواجه مونتيري المكسيكي في أول لقاء يوم السبت المقبل، بالإضافة إلى الإصابات التي حلت بعدة لاعبين داخل القلعة الحمراء.

ويبدو أنه ليس الأهلي فقط هو من سيواجه عدة غيابات، فقد أشار تقرير نشره موقع “soyfutbol” المكسيكي بأن نادي مونتيري سيواجه غياب 7 لاعبين كاملين عن صفوفه بربع نهائي بطولة العالم للأندية، بسبب مشاركتهم مه منتخباتهم، وعند وصول السبعة لاعبين سيخوضون حصة تدريبية واحدة فقط، والذي لن يمكنهم من أن يكونو جاهزين بشكل كامل.

والسبعة لاعبين هم: الكولومبي ستيفن ميدينا – الأرجنتيني ماكسيميليانو ميزا – الأرجنتيني إستيبان أندرادا – فونيس موري – سيزار مونتيس – خيسوس جاياردو – الكوستاريكي جويل كامبل.

وأضاف تقرير الموقع المكسيكي أن خافيير أجيري المدير الفني لمونتيري سيضطر لإشراك اللاعبين البدلاء، بدلًا من السبعة لاعبين.

ويواجه النادي الأهلي نظيره مونتيري يوم السبت المقبل في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في الإمارات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق