موقف بيرسي تاو من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

0 103

اوضح الإعلامي أحمد شوبير عن موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بالمواجهة المقبلة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر

واكد الأحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء بأن لحاق بيرسي تاو للمشاركة مع الأهلي أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية اصبح شبه منعدم.

وأضاف شوبير في تصريحاته أن اللاعب لم يتم شفائه بصورة كاملة حتى يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي حتى الأن لإعلان جاهزيته لمواجهة الزمالك.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لهزيمة مؤلمة أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

واتخذ مدير الكرة بالأهلي قراراً بتغريم كل لاعب في صفوف المارد الأحمر 25 ألف جنيه ومن المنتظر أن يبلغ لاعبي الفريق القاهري بالغرامة بعد جلسة اليوم رفقة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني والحصول على موافقته بشأن العقوبة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق