موقف الزمالك من رحيل محمود علاء للاتفاق السعودي

0 121

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موقف نادي الزمالك من رحيل الدولي محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لصفوف نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واكدت أن الاتفاق السعودي حتى هذه اللحظة لم يرسل عرضاً رسمياً للزمالك من أحل التعاقد مع محمود علاء مدافع الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن إدارة الزمالك ترفض بشكل قاطع رحيل محمود علاء إلى الدوري السعودي كونه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء مشددة أن حسم ملفه النهائي بعد عرضه على المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

ومن جهة أخرى أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نادي غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم السبت الموافق 16 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز

وستذاع مباراة الزمالك أمام غزل المحلة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة المحلية .

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة كالتالي :

محمد عواد – محمد نديم في حراسة المرمى.

محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي في خط الدفاع.

خط الوسط: إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق