موقف الأهلي من عرض قطر القطري لضم بانون

0 99

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موقف النادي الأهلي من التخلي عن خدمات الدولي المغربي بدر بانون مدافع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عروضاً مؤخراً من الملاعب الخليجية.

وأكدت أن إدارة الأهلي استقرت على تأجيل البت في العرض الذي وصل بشكل رسمي إلى المارد الأحمر للتعاقد مع المغربى بدر بانون وذلك انتظاراً لرؤية المدير الفنى الأجنبى للعملاق القاهري سواء باستمرار اللاعب أو رحيله.

وأشارت إلى أن النادي الأهلي تلقى عرضاً رسمياً من جانب قطر القطري تصل قيمته المالية إلى 2.5 مليون دولار إلى جانب وجود بنود إضافية مما يزداد نحو 2 مليون دولار و750 ألف دولار حال موافقة إدارة الأحمر.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق