موقف الأهلي من رحيل أليو ديانج في الصيف

0 103

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موقف إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من رحيل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اهتمام العديد من الأندية الخارحية بضمه.

وأكدت أن مسؤلو الأهلي وافقوا بشكل مبدئي على فكرة رحيل أليو ديانج في الميركاتو الصيفي الحالي بشرط تلقي المارد الأحمر عرضاً مغرياً في ظل رغبة اللاعب الكبيرة بخوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الخمس الكبرى بعد تواجده في العملاق القاهري لمدة 3 مواسم منذ انضمامه عام 2019 قادماً من صفوف مولودية الجزائر.

وأشارت إلى أن إدارة الأهلي حددت مقابل مادي لا يقل عن 7 أو 8 ملايين دولار نظير الموافقة على بيع الدبابة المالية في الصيف المقبل لأي نادِ خارجي يرغب في الحصول على خدماته بعد توافر البدائل المناسبة القادرة على تعويض ديانج في صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة حال رحيله.

ومن جهة أخرى فشل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي أمام نادي الجونة في إطار منافسات المباريات المؤجلة من الجولة الـ19 ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي أٌقيمت على ستاد “خالد بشارة” بالغردقة مساء أمس الثلاثاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق