موعد وصول مدرب الأهلي الجديد للقاهرة ..تفاصيل

0 135

أوضحت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موعد وصول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الجديد لقيادة المهمة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقب فسخ عقده بالتراضي يوم الأربعاء الماضي.

وأكدت تلك التقارير الصحفية أن البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني لفريق جيل فيسينتي سيعقد جلسة اليوم لإنهاء علاقته مع الأخير على أن يتواجد في القاهرة يوم الأربعاء المقبل ومن المنتظر ذهابه لحضور مباراة وصيف دوري أبطال إفريقيا أمام سموحة السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وزعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية حول وصول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي بعقد لمدة موسمين على أن يتولى المهمة الفنية للمارد الأحمر خلفاً لبيتسو موسيماني.

وعلى سياق متصل نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فك عقدته أمام نادي بيراميدز، ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الانتصار الذي حققه مساء أمس الأحد بالدور ربع النهائي من المسابقة المحلية بنتيجة هدفين قبل هدف.

وسيواجه فريق الأهلي نظيره نادي سموحة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 29 يونيو الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد الإسكندرية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق