موعد مباراة مصر والجزائر بكأس أمم إفريقيا لليد

0 161

موعد مباراة مصر والجزائر بكأس أمم إفريقيا لليد، يترقب عشاق ومتابعي ألعاب الصالات في مصر والوطن العربي والقارة الافريقيه بأكملها، انطلاق المباراة القوية التي تجمع بين منتخب مصر ونظيره الجزائري بكرة اليد.

ويستعرض لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة مصر والجزائر، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد.

بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، من المقرر أن تنطلق البطولة في الفترة مابين 11 يوليو الجاري (اليوم)، وتستمر حتى 18 من الشهر الجاري أيضاً، وذلك من صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية.

موعد مباراة مصر والجزائر بكأس أمم إفريقيا لليد

موعد مباراة مصر والجزائر بكأس أمم إفريقيا لليد، من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائري غداً، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

مباراة مصر والجزائر بكأس أمم إفريقيا لليد

مباراة مصر والجزائر بكأس أمم إفريقيا لليد، من المقرر أن يلتقي المنتخبان غداً في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية لليد، وذلك بعد تأهل الفراعنة عن صدارة المجموعة الأولى، وتأهل الجزائر عن وصافة المجموعة الثانية.

قائمة منتخب مصر لليد

وجاءت قائمة المنتخب المصري لليد كالتالي:- 

كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد على – عمر الوكيل بكار – احمد مؤمن صفا – احمد هشام سيسا – على زين – حسن وليد قداح – عبد الرحمن فيصل – يحيى الدرع – سيف الدرع – احمد خيرى – احمد الاحمر – يحيى خالد – محسن رمضان – مهاب سعيد – محمد سند – أكرم يسرى – محمد ممدوح هاشم – ابراهيم المصرى – احمد عادل – شادي خليل.

مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية لليد

وجاءت مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية لليد، كالتالي:-

المجموعة الأولى: مصر – المغرب – الكاميرون.
-المجموعة الثانية: الجزائر – الجابون – غينيا.
-المجموعة الثالثة: تونس – الرأس الأخضر – نيجيريا.-المجموعة الرابعة: أنجولا – الكونغو الديمقراطية – السنغال – زامبيا.

القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا لليد

القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا لليد، وتنقل فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق