موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

0 182

 موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، يترقب مُشجعي الكرة الإنجليزية في العديد من أنحاء العالم المواجهة النارية المقرر أن تجمع بين ليفربول و مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.  

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي عن موعد أولى مباريات الموسم الجديد 2022/2023 بين ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.  

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، تقام المباراة يوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو 2022 القادم في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.  

ملعب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 

من المقرر أن يستضيف ملعب “كينج باور ستاديوم اللقاء المرتقب بين الريدز وحامل اللقب الإنجليزي 2021/2022، حيث تم استبعاد ملعب ويمبلي بسبب إقامة نهائي كأس الأمم الأوروبية للسيدات.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي

تقابل الفريقان اخر مرة في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي يوم 16 من شهر إبريل الماضي. 

ونجح ليفربول في الفوز على السماوي بثلاثة أهداف عن طريق هدف برأسية كوناتي، وهدفين عن طريق ساديو ماني”نجم الليفر السابق”. 

بينما جاء هدفي السيتي عن طريق جاك جريليش، وبرناردو سيلفا.  

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة

من المقرر أن يقع الريدز في مواجهة “ودية” أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقرر 12 من شهر يوليو القادم، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تفتتح كتيبة يورجن كلوب منافسات البريميرليج 2022/2023 أمام مضيفه فولهام يوم 6 من شهر أغسطس 2022 القادم.  

على أن تبدأ المباراة في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، أمريكا بشكل ودّي يوم 21 من شهر يوليو القادم، على أن تنطلق صافرة البداية في الساعة الثانية والنصف صباحًا ” منتصف الليل” بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. 

موعد مباراة مانشستر سيتي الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز

يفتتح حامل اللقب الإنجليزي 2021/2022 منافسات البريميرليج للنسخة القادمة 2022/2023 يوم 7 من شهر أغسطس 2022 القادم، بمواجهة قوية أمام وست هام. 

وتبدأ إنطلاقة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق