موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة

0 204

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة، ينتظر وبشدة العديد من مُشجعي الكرة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم المواجهة المرتقبة المقرر أن تجمع بين ليفربول و مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة، كشف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم من قبل بشكلٍ رسمي عن موعد أولى مباريات الموسم الجديد 2022/2023 بين ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة، يقع ليفربول في مواجهة قوية أمام حامل اللقب الإنجليزي 2021/2022 في مباراة نارية لحسم لقب الدرع الخيرية.

تقام المباراة يوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو 2022 القادم في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للمباريات الأوروبية في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية السمراء.

ملعب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

يستضيف ملعب “كينج باور ستاديوم مباراة الريدز وحامل اللقب الإنجليزي 2021/2022، حيث تم استبعاد ملعب ويمبلي بسبب إقامة نهائي كأس الأمم الأوروبية للسيدات.

موعد مباراة ليفربول الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز

تفتتح كتيبة يورجن كلوب منافسات البريميرليج 2022/2023 أمام مضيفه فولهام يوم 6 من شهر أغسطس 2022 القادم.

على أن تبدأ المباراة في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز

يفتتح حامل اللقب الإنجليزي 2021/2022 منافسات البريميرليج للنسخة القادمة 2022/2023 يوم 7 من شهر أغسطس 2022 القادم، بمواجهة قوية أمام وست هام.

وتبدأ إنطلاقة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تعرف موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023

يقع مانشستر سيتي ضيفًا على ليفربول في الجولة الـ 11 من أحداث البريميرليج.

تقام المباراة يوم 22 من شهر أكتوبر في الأنفيلد، على أن تبدأ القمة في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي

تقابل الفريقان آخر مرة في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي يوم 16 من شهر إبريل القادم.

ونجح ليفربول في الفوز على السماوي بثلاثة أهداف عن طريق هدف برأسية كوناتي، وهدفين عن طريق ساديو ماني”نجم الليفر السابق”.

بينما جاء هدفي السيتي عن طريق جاك جريليش، وبرناردو سيلفا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق