موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري

0 109

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري، يستعد فريق الزمالك بقيادة فيريرا، لخوض مواجهة جديدة بالدوري المصري الممتاز، وذلك من أجل تعزيز صدارته بالدوري، والابتعاد بها بعيدًا ليصعب الأمور على غريمه التقليدي الأهلي.

ويستعرض لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة الزمالك القادمة، وذلك في مسابقة الدوري المصري.

 مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري

 مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري، يلتقي الزمالك بنظيره المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة ال24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري، وذلك بملعب استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك بالدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الزمالك بالدوري المصري، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المقام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث في مصر.

موقف الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 

موقف الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري، يدخل الزمالك هذه المواجهة وهو يحتل المركز الأول برصيد 51 نقطة، وذلك من خلال 23 مباراة، حقق فيهم الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

أمام فريق المقاولون العرب فيدخل المباراة وهو يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، وذلك من خلال 22 مباراة، حقق فيهم الفوز في 3 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 8 آخرين.

والجدير بالذكر أن الزمالك نجح في اقتناص الثلاث نقاط في مباراته الأخيرة بالدوري، والتي كانت أمام فريق سيراميكا كيلوباترا الذي تفوق عليه بنتيجة مثيرة، وهي ثلاث أهداف له مقابل هدفين لفريق سيراميكا كيلوباترا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق