موسيماني يكشف عيب الأهلي أمام الهلال ويتحدث عن المنافس القادم

0 112

 

برر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي سبب الفوز على الهلال السوداني 1-0 بصعوبة، في الجولة السادسة لدوري أبطال أفريقيا.
قال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “كما أكدت في مؤتمر ليل المباراة، لقد كانت مواجهة صعبة للغاية أمام فريق مميز، قاتل بدون توقف، الهلال لم يكن نفس الفريق الذي واجهناه في الجولة الأولى بالخرطوم”.
كما أشاد بيتسو بالالتزام الدفاعي للثلاثي أيمن أشرف وكريم فؤاد وياسر إبراهيم، مضيفا أن محمد الشناوي لم يتعرض لاختبارات حقيقية.
وشدد المدير الفني للأهلي “الالتزام الدفاعي عامل مهم للغاية في مثل هذه المباريات، لأن خطأ واحد، قد يكلفنا هدفا في مرمانا”.
وأشار بيتسو موسيماني “كان بالإمكان أن نسجل أكثر من هدف في المرتدات، بينما عابنا التسرع والعصبية في أول 20 دقيقة، لذا كانت معظم التمريرات مقطوعة، وهذا وارد في كرة القدم، لأنها مباراة مهمة وحاسمة”.
أردف “لعبنا للفوز، لم نفقد السيطرة، رغم العصبية، قد تفوز بأداء غير جيد، هذا وارد في كرة القدم”.
واستطرد “لاعبو الأهلي الدوليون يتسمون باحترافية شديدة، والموقف لم يكن جديدا عليهم، إراحتهم بعد هذه التحديات الكبيرة هو أفضل دواء لامتصاص حالة الإحباط التي كانوا عليها بعد البطولة العربية وكأس الأمم والخسارة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم”.
وعن الحضور الجماهيري المكثف لمنافسيه المحتملين في دور الثمانية، رد مدرب الأهلي “إذا فكرنا في الحضور الجماهيري للوداد أو الرجاء سنخسر، أتعامل مع المعطيات، ونلتزم بقرار الحكومة بشأن الحضور الجماهيري المحدود”.
واستدرك “لكنني أتمنى بالطبع أن نلعب وسط نفس الحضور الجماهيري الذي تواجد في مباراة مصر والسنغال”.
وأتم موسيماني تصريحاته “لا يوجد لاعب مفضل لي في التشكيل الأساسي، واستبدال أي لاعب لا يكون لسبب شخصي، ولابد أن يؤدي كل لاعب بأفضل مستوى سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا، وإلا سيجد زميله يأخذ مكانه في المباريات”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق