موسيماني يقبل التحدي وينتظر من لاعبيه لون أخر 

0 115

أبو ظبى : أيمن بدرة

 

تحدي قوي من المدرب الجنوب افريقي بتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يبثه في نفوس لاعبيه في كل لحظة يلتقي فيها بهم حتى عبر الفيديو كونفرانس حينما تم عزله بسبب إيجابية عينة فحص كورونا كان يقول للاعبين انتم قادرون على الفوز بقوة على مونتيري .

 

يواجه الاهلي نقص شديد في صفوفه نتيجة غياب عدد كبير من لاعبيه أصحاب الخبرات والاساسيين المشاركين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون ..أو للإصابات التي لحقت ببعضهم حتى حينما وصل إلى أبوظبي خسر عمار حمدي بإصابة خطيرة تحرمه من المشاركة في اللقاءات .. ويحتاج إلى علاج طويل كما يحتاج اكرم توفيق الذي اصيب في أول مباراة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية وأجرى عملية جراحية .

ومع العدد الكبير من الغيابات الذي لم يكن أحد يتصوره أن يلعب الاهلي بدون محمد الشناوي حارس المرمى واكرم توفيق وبدر بانون وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف .. وغيرهم فإن كلمات موسيماني تلتهب حماس وتؤكد أنه ما جاء يقود نادي القرن ليسوق أي مبررات رغم ما يتعرض له الفريق من نقص شديد في الصفوف .

 

أوضح المدير الفني للأهلي أنه لديه لاعبين شباب قادرون على تمثيل الأهلي وتحقيق نتائج جيدة ..وقال إن كل منهم يقدر أنه جاء في بطولة كبيرة وان عليه مهمة يستطيع إذا أنجزها بشكل جيد أن يكتب لناديه ولنفسه تاريخاً مميزاً.

و لايزال موسيماني يتحدث بكل تحدي للاعبيه ويقول لهم أنتم خلال عامين فقط حققتم بطولات كثيرة ..وفي المونديال الماضي كنتم أصحاب الميدالية البرونزية.. في هذه البطولة نريد ميدالية بلون مختلف وانتم قادرون على ذلك.

 

لم يبدي المدير الفني للأهلي اي احساس بالضعف وهو يتحدث عن مهمة فريقه في كأس العالم للأندية ..ولكنه كان فقط يعرب عن دهشته من الموعد الذي تم تحديده للبطولة ..وقال : هذه البطولة تجمع افضل أندية العالم ابطال قاراتهم .. فنحن فزنا ببطولة أفريقيا ووصلنا إلي نهائي المونديال كممثلين للقارتنا فكيف يتم وضع مواعيد تحرمنا من أسلحتنا التي ننافس بها في هذه البطولة ؟! لماذا لا تتوفر لنا كل عوامل المنافسة كيف نفتقد لاعبين يشاركون في بطولة إفريقية مهمة جداً في نفس الوقت .

 

هذه اللهجة من التحدي هي من اقوى ادوات الاهلي اليوم وهو يواجه فريق مونتيري المكسيكي .. والذي يقوده المدرب الأرجنتيني اجيبري الذي سبق له تدريب المنتخب الوطني المصري ويعرف الكثير عن لاعبي الكرة المصرية والذي لا يرى أن نقص صفوف الأهلي في صالحة وانما لا يفرق لأن منافسه المصري لديه الكثير يستطيع أن يقدمه والمباراة قوية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق