موسيماني يضع نهاية مشوار كهربا في الاهلي والبحث عن عرض خارجي

0 129

 

لم يعد هناك سبيل لأستمرار محمود عبد المنعم كهربا مع الاهلي ..وضع موسيماني أمام لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي نهاية مشوار المهاجم .

 

كانت هناك محاولات من جانب كهربا لاقناع عدد من اعضاء مجلس الادارة ولجنة التخطيط بعد تواصله مع محسن صالح وزكريا ناصف بأن يقنعوا موسيماني باستمرار اللاعب في صفوف الفريق ومنحه فرصة اخرى وربما أخيره .. ولكن كل هذه المحاولات لم تلقى قبولا .

نصيحة لكهربا بالرحيل من الاهلي 

وتم توصيل نصيحة لكهربا عن طريق بعض المقربين منه ومن لهم ثقل في النادي الاهلي بأنه عليه أن يبحث عن عرض خارج مصر أو داخلها في أي نادي لأن المدير الفني الجنوب أفريقي بتسو موسيماني لم يعد يقبل بأن يبقى معه في الموسم الحالي .

 

وجاء قراره بعدم مشاركته في صفوف الفريق طوال المراحل الماضية من عمر الدوري منذ تم الاعلان عن الخلاف بينهما ..وحدث التراشق حين أعلن أحد الصحفيين في مؤتمر صحفي أن كهربا من صرح له بأن المدير الفني وعده بالمشاركة ثم لم يشركه .. وسأل ما هي الاسباب؟ .

المؤتمر الصحفي ينهي علاقة كهربا وموسيماني

وقتها كانت ثورة  موسيماني عن تسرب هذه الواقعة من داخل أروقة النادي .. وقال للصحفي في المؤتمر : أنت شاطرأنك توصلت للمعلومة ولكن أنا عندي مشكلة في داخل الفريق أن لاعب سرب لك هذا الكلام .. وهو اعتراف ضمني بأن هذه الواقعة حدثت وانه قد وعد كهربا باللعب .. ومن وقتها تم أغلاق طريق الفريق الاساسي أمام المهاجم القادم من الزمالك في صفقة كانت مدوية .

 

ووفقآ لأخر مستجدات الاحداث في الاهلي فأن هناك أكثر من شخص نصحوا كهربا بأن يبدأ من الان البحث عن عرض انتقال في الانتقالات الشتوية حتى يستمر في الملاعب لأن موسيماني لم يعد مقتنع بأن يفك تجميده الذي قرره .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق