موسيماني يتعلم من أخطاء الماضي ويعتمد على ثنائي جديد لأخذ الثأر من الإسماعيلي

0 307

 

استعان المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بخدمات ثنائي مفاجئ في مباراته الإفتتاحية التي تجمعه أمام الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسماعيلية يوم الأربعاء القادم الموافق 27 من أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 “ثنائي جديد في تشكيل الأهلي”

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الإستعانة بخدمات أحمد عبد القادر صانع الألعاب بعد عودته مرة أخرى الى النادي الأهلي بعد إنتهاء فترة إعارته وتقديم مستوى رائع مع سموحة، والإستغناء عن طاهر محمد طاهر، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

 

ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي أن يدفع بخدمات مواطنه الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومن الممكن أن تشهد مباراة الإسماعيلي ضربة البداية معه، بعد غيابه من القلعة الحمراء بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

 “التشكيل المتوقع للنادي الأهلي”

ومن المتوقع ان تشهد تشكيلة موسيماني كلًا من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

وفي خط الدفاع: بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول – أكرم توفيق

وفي خط الوسط: سيعتمد على خمس لاعبين: أليو ديانج – عمرو السولية ” في خط الوسط الدفاعي” و بيرسي تاو – احمد عبدالقادر – أفشة  “في خط الوسط الهجومي”

ومحمد شريف مهاجم وحيد

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي ألتقى بالإسماعيلي في 115 مباراة في بطولة الدوري، وحقق الفوز في 59 مباراة بواقع 169 هدف، بينما فاز الإسماعيلي بـ 22 مباراة بواقع 93 هدف.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق