موسيماني: مواجهة الهلال السوداني صعبة لهذا السبب

0 108

 

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن التحديات التي تواجه فريقه في مباراة الهلال السوداني، غدا الجمعة، في دوري أبطال أفريقيا .

قال موسيماني، اليوم الخميس، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء “الأهلي يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال” .

أضاف “جاهزون لمواجهة الفريق السوداني، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي” .

شدد بيتسو “الأهلي يسعى للفوز في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة الهلال ستكون سهلة” .

وبشأن إقامة اللقاء في الثالثة عصرا، رد “الأهلي يلعب في جميع الأجواء سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، فأي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء، في الموسم الماضي لعبنا أمام فيتا كلوب في درجة حرارة أعلى من السودان، وحققنا الفوز بثلاثة أهداف”.

واستطرد “الأهلي نادٍ كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة، لكن المعيار الأساسي بين الفريقين هو الأداء في الملعب، والجيل الحالي من لاعبي الأهلي عقليته محترفة، والجميع جاهزون دائما على المستوى الذهني”.

وختم تصريحاته “الأهلي حطم العديد من الأرقام، ومؤخرا كسرنا عقدة مونتيري المكسيكي، وفزنا ببرونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخ النادي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق