موسيمانى : هدفنا الوصول لنهائي كأس العالم للاندية ونعلم صعوبة مونتيرى

0 136

تحدث المدير الفنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى عن مشاركة المارد الاحمر فى بطولة كأس العالم للاندية القادمة والتى ستقام فى الامارات فى شهر فبراير من العام القادم .

وقال بيتسو موسيمانى خلال حديثه للقناة الجنوب أفريقية ” SABC ” قائلا ” سنعود مرة أخرى إلى المنافسة على بطولة كأس العالم للأندية، وهدفنا المنافسة على المستوى العالمي”

وأضاف موسيمانى ” لابد أن ننافس الكبارفى البطولة العالمية ونسعى للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، ونحن نعلم جيدًا صعوبة فريق مونتيري المكسيكي لان الكرة في أمريكا الجنوبية والشمالية تتطور كل عام”

وأشار موسيمانى ” فى الموسم الماضي لقد حقننا العديد من البطولات بطولتين لدوري أبطال إفريقيا، وكذلك بطولة السوبر الإفريقي بالاضافة الى برونزية كأس العالم للاندية ”

وتابع موسيمانى تصريحاته “سأتواجد في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وأعتقد أنه لا يوجد مدرب حقق ذلك الأمر”

وسبق وأن شارك موسيمانى فى كأس العالم للاندية مع فريق صنداونز الجنوب أفريقي عام 2016 ثم شارك مع النادى الاهلى العام الماضي .

ومن المقرر أن يخوض الاهلى أول مبارياته فى بطولة كأس العالم للاندية أمام فريق مونتيرى المكسيكى فى اليوم الموافق 5 فبراير من العام القادم .

ويشارك النادى الاهلى فى المونديال العالمى بصفته بطل دورى أبطال أفريقيا العام الماضي بعد التتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالى حيث تمكن من الفوز على كايزر تشيفز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية، عن مواجهة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي في الدور الثاني من البطولة.
بينما سيلتقي الهلال السعودي ضد الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الجزيرة “بطل الدوري الإماراتي” وأوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا.

وفى حالة تخطى الأهلي الفريق المكسيكي، ستنتظره مواجهة بالميراس البرازيلي “بطل أمريكا” الجنوبية في الدور قبل النهائي.
أما تشيلسي الإنجليزي “بطل أوروبا” ينتظر الفائز من مواجهة الهلال السعودي مع المتأهل من الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق