مودريتش يتعافى من فيروس كورونا

0 95

تلقى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد اليوم خبرًا سارًا اليوم بتعافي الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق من فيروس كورونا المستجد.

و أشارت تقارير صحفية اسبانية اليوم، إلى أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم الميرنجي قد أجرى فحوصات طبية مرة أخرى في الساعات القليلة الماضية و قد أثبتت سلبية المسحة بعد الإختبار الثاني الذي خضع له مودريتش.

وعانى الميرنجي في اليومين الماضيين من إصابات عديدة بين لاعبيه بفيروس كورونا، بدأت بإصابة الثنائي مارسيلو، ولوكا مودريتش، يوم الأربعاء، ثم بالخماسي ماركو أسينسيو، وجاريث بيل، لونين، ورودريجو، وديفيد أنشيلوتي، مساء الخميس.

و أضافت التقارير الاسبانية أن كارلو أنشيلوتي يأمل بإستعادة لوكا مودريتش في المباراة الثادة للفريق أمام قادش في الجولة الثامنة عشر من الدور الاسباني “لاليجا”، و قد تواصل مسؤولي النادي الملكي بالفعل مع الاتحاد الاسباني، لمعرفة البروتوكول الذي يجب على النادي إتباعه في مثل هذا الظرف.

و يحتل الميرنجي ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة من 17 عشر مباراة بفارق مريح نسبيًا، عن أقرب منافسيه و هو اشبيلية الوصيف برصيد 34 نقطة و لكن من 16 مباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق