مودريتش قبل لقاء باريس غداً : الجميع يريد اللعب مع مبابي..نتمني مشاركته

0 168

تحدث الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني حول مباراة فريقه الملكي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي غدًا الأربعاء ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق ريال مدريد لأستضافة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعدما إنتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الباريسي بهدف أحرزه الدولي الشاب كيليان مبابي.

دوري أبطال أوروبا في ملعبكم | ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وقال لوكا مودريتش خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد ” ننتظر الكثير من الجماهير غدًا، نريد الدعم القوي منهم، يعلمون جيدًا قيمة المباراة، وننتظر إبداعاتهم كما اعتدنا”.

وأضاف الدولي الكرواتي ” بالتأكيد غياب كاسيميرو سيجعل الأمور صعبة علينا، ولكن لدينا فالفيردي وكامافينجا ونتمنى تواجد توني كروس أيضًا، وسنقاتل من أجل الفوز”.

وتابع مودريتش حديثه قائلاً ” بلا شك المباراة ستكون صعبة، نحن نعلم ذلك، ولابد وأن نقدم أقوى ما لدينا وننفذ ما يطلبه منا المدرب، وننظر لأنفسنا فقط”.

وعن إصابة مبابي رد لوكا قائلاً ” نحن نركز على أنفسنا، نأمل أن يكون جاهزًا مثل الجميع، ونريد اللعب دائمًا ضد اللاعبين الأقوياء، وبالتأكيد كيليان واحد منهم”.

إصابة مبابي

وأنتقل بالحديث عن زميله السابق سيرجيوو راموس الذي لن يتواجد في مباراة الغد للأصابة، قال ” نتحدث كل يوم، سيكون من الجيد أن نراه في بيرنابيو مرة أخرى، إنه أسطورة النادي وأفضل مدافع في تاريخ ريال مدريد، وأعتقد أن الجماهير ستستقبله بطريقة جيدة”

وأستكمل حديثه عن الأخطر هجومياً في الفريق الباريسي قال “نيمار أيضًا لاعب رائع وأحبه كثيرًا، سيكون خطرًا كبيرًا على فريقنا بعد أن عاد من الإصابة، بلمسة واحدة يمكن أن يحدث الفارق”.

وسبق أن تقابل اللاعبان علي الصعيد الدولي خلال مباراة نهائي كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، وتوج بها المنتخب الفرنسي علي حساب المنتخب الكرواتي بنتيجة 4 – 2 .

كيليان مبابي و لوكا مودريتش

وأشار مودريتش خلال تصرحاته إلي ” الضغط سيكون علينا وعليهم، ولكن ربما نحن أكثر بسبب أننا دائمًا مطالبين بالفوز بجميع البطولات وتحديدًا دوري أبطال أوروبا”.

وأختتم مودريتش تصريحاته بالأجابة حول إنضمام مبابي إلي الريال الموسم القادم، قائلاً ” الآن هو لاعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان، سنرى ما سيحدث في المستقبل، لكن لا يمكننا الحديث عن لاعبين ليسوا معنا في الفريق، لأن فريقه سيغضب من حديثنا، ولكنني أؤكد أن الجميع يريد اللعب مع مبابي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق