مواجهة المدربين.. تعرف علي تاريخ مواجهات بيب و كلوب قبل موقعة الإتحاد

0 179

يستعد عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم والسحر التدريبي لمتابعة قمة كروية دسمة بين أثنين من أعرق المدربين في تاريخ المستطيل الأخضر عندما يجتمع كلاً من بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أمام نظيره و منافسه اللدود يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مساء اليوم الأحد.

 

يحل فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح مساء اليوم الأحد ضيفاً ثقيلاً علي نظيره مانشستر سيتي في مواجهة هامة و مرتقبة بين الفريقين ستحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

 

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريقي الريدز و السيتي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يقام اللقاء على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتيزين.

 

 

ويدخل فريق ليفربول مباراته الليلة، وهو في وصافة ترتيب جدول مسابقة البريميرليج، برصيد 72 نقطة، ويآمل فريق يورجن كلوب في تحقيق الفوز للانفراد بصدارة الترتيب.

 

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق مانشستر سيتي مباراته الليلة، وفي قمة ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، وتسعى كتيبة جوارديولا في توسيع الفارق مع الريدز بالفوز في مباراة الليلة.

 

وخلال الأعوام السابقة خاض كلا المدربين بيب و كلوب 22 مباراة أمام بعضهم البعض وسط تفكير وتكتيك عالي خلال المباراة بينهم.

وتمكن الألماني يورجن كلوب من تحقيق الفوز في 9 مباريات علي نظيره بيب جوارديولا، فيما أستطاع الإسباني من الإنتصار علي الألماني في تسع مواجهات أيضاً.

 

وحسم التعادل نتيجة أربع مواجهات سابقة جمعت بين ليفربول امام نظيره مانشستر سيتي أثناء تواجد كلا المدربين.

 

وعلي مدار المواسم الأربعة الأخيرة كان مجموع نقاط ليفربول ومانشستر سيتي بقيادة كلوب وجوارديولا، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 338 حققها بيب مع السيتي، فيما حقق كلوب 337 نقطة رفقة الريدز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق