لاعب ليفربول السابق : صلاح لا يستحق المشاركة أساسياً ضد السيتي لهذا السبب

0 118

فتح نجم فريق ليفربول السابق جون ألدريج النار علي النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز الحالي قبل ساعات قليلة من مواجهة فريقي مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحل فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح مساء اليوم الأحد ضيفاً ثقيلاً علي نظيره مانشستر سيتي في مواجهة هامة و مرتقبة بين الفريقين ستحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريقي الريدز و السيتي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يقام اللقاء على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتيزين.

 

وأفصح لاعب الريدز السابق ألدريدج عن رأيه في مشاركة، محمد صلاح، في مباراة اليوم خلال مقالته في صحيفة “Sunday World” البريطانية، قائلاً “أداؤه كما شاهده الكثير، لم يكن على ما يرام، لم يكن جيدًا بما يكفي أمام واتفورد”.

 

وأضاف ألدريج “كرر محمد صلاح نفس الأداء أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، على يورجن كلوب أن يفهم ما يتطلبه هذا الوضع”.

 

وتابع “ربما يكون ذهنه شاردًا بسبب رغبة فريق ما خارجي للإنتقال إليه بمبلغ كبير في الصيف، أو ربما تأثر بسبب عدم وصوله لاتفاق مع ليفربول لتجديد العقد”.

 

وأستكمل ألدريج تصريحاته ” المباراة ضد مانشستر سيتي مهمة للغاية بحيث، يجب أن يكون جميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة بعيدًا عن أي مشاكل لأن ذلك سيؤدي إلى فوز مانشستر سيتي، لذلك ليفربول ليس في حاجة للاعبين ليسوا سوى مجرد ركاب في قطار”.

 

وأختتم أسطورة فريق ليفربول السابق تصريحاته قائلاً” لهذا السبب، اعتقد أن دييجو جوتا وساديو ماني ولويس دياز يستحقون المشاركة أساسيون ويأتون قبل، محمد صلاح، لكن استبعاد لاعب مثله مقامرة كبيرة”.

 

ويتواجد الفرعون المصري علي قمة ترتيب هدافين البريميرليج برصيد 20 هدف سجلهم صلاح بعد المشاركة في 28 مباراة رفقة الريدز، بينما يحتل سون لاعب توتنهام المركز الثاني برصيد 17 هدف بعد ثلاثية أستون فيلا بالأمس .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق