مهاجم فريق الجنوب الإيطالي الخطة البديلة للريال في حال فشل صفقة هالاند

0 132

يتفوق نادي ريال مدريد الإسباني، في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لتدعيم فريقه بعناصر شابة لتأمين مستقبل الميرينجي.

و يرتبط إيرلينج هالاند، بعقد مع بروسيا دورتموند ينتهي في يونيو 2023، ويمكن كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه والمقدر بـ 75 مليون يورو، من أجل ضمه في يونيو المقبل، ما يجعله صفقة جذابة للعديد من أندية القارة العجوز.

ويتصارع ريال مدريد رفقة غريمه التقليدي برشلونة، على ضم هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، ما يجعل المنافسة شرسة وغير سهلة على الإطلاق.

إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند

ووفقاً لما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يبدو أن نادي ريال مدريد يرصد صفقة جديدة تمهيدًا للذهاب والتوقيع معها خلال الصيف المقبل، حال فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند وسط المنافسة القوية بينه وبين أندية أوروبا.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي مهتم بالتوقيع مع مهاجم نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين الذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه في الدوري الإيطالي خلال المواسم الأخيرة.

المهاجم النيجيري أوسيمين، شارك في 21 مباراة مع نابولي هذا الموسم، ونجح في إحراز 10 أهداف، بالرغم من تعرضه لإصابة مطلع الموسم الجاري، حرمته من التواجد مع منتخب نيجيريا في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وبدأ الدولي النيجيري مسيرته الاحترافية مع فولفسبورج الألماني، ومن ثم توجه إلى شارلروا البلجيكي، ثم وقع مع ليل الفرنسي، ومن هناك جذب أنظار المسؤولين في نابولي، لينضم إلى فريق الجنوب في الموسم الماضي.

مهاجم نابولي الإيطالي فيكتور أوسيمين

وعلى الرغم أن قادة نابولي لا يفكرون في بيعه، لكن يحدد النادي الإيطالي مبلغ قدره 80 مليون يورو للموافقة على بيع أوسيمين في الصيف المقبل، ما يجعله صفقة جذابة لمسؤولي ريال مدريد.

ومنذ إنتقال الدولي النيجيري أوسيمين إلى فريق الجنوب الإيطالي عام 2020 شارك في 52 مباراة خلال جميع المسابقات وتمكن من إحراز 21 هدف بالأضافة إلي صناعة 7 هدف آخر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق