مهاجم الإسماعيلي يطلب الخُلع بسبب الجهاز الفني

0 123

 

كتب/محمود حسين

طلب الأرجنتيني دييجو فرناندو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الرحيل عن صفوف القلعة الصفراء ،بعد الخروج من حسابات الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم .

 

ويعيش نجم الدراويش أسوأ فتراته الكروية تحت قيادة الجهاز الفني للإسماعيلي ،خاصة أنه لايشارك في أخر مواجهات الفريق في بطولة الدوري الممتاز .

 

وعلم”ملعبكم”، أن دييجو غير راض عن وضعه الحالي داخل الفريق،وابتعاده تماماً من حسابات الجهاز الفني الحالي بقيادة حمد إبراهيم، علي الرغم من بذل قصاري جهده في التدريبات اليومية .

 

ومن المنتظر أن يعقد الأرجنتيني دييجو مهاجم الفريق الأصفر جلسة في حضور وكيله ، مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خلال الأيام القادمة ،للوصول إلي حل يرضي الطرفين .

 

وكان دييجو فرناندو مهاجم الفريق خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم خلال مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة التي حقق خلالها الفريق الفوز بهدفين مقابل هدف .

 

وشارك فرناندو مع الإسماعيلي منذ إنضمامه خلال شهر يناير في 9 مباريات ونجح خلالها في إحراز هدف وحيد في مرمي الجونة بكأس الرابطة للأندية المحترفين .

 

والجدير بالذكر أن دييجو فرناندوإنضم إلي صفوف القلعة الصفراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير الماضي، قادماً من فريق ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري لمدة أربعة سنوات ونصف .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق