مهاجم الأهلي السابق يفتح النار على اللاعبين بعد التعادل أمام المقاولون

0 95

فتح أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التعادل مع المقاولون العرب بدون أهداف.

 

وقال بلال في تصريحات عبر قناة “الأهلي”:”لاعبو الأهلي في الملعب لا يستحقون الفوز بأي حال، إذا لم يستطيعون الفوز على المقاولون العرب الهزيل صاحب مركز الهبوط، متى سيفوزون”.

 

وتابع:”الأهلي بالفعل كان أفضل داخل الملعب، من الطبيعي والبديهي أن يكون فريقنا أفضل، لكن ليس بهذه النتيجة السيئة والاستهتار أمام المرمى”.

 

وواصل:”لاعبونا لا يقاتلون داخل الملعب، هناك رعونة كبيرة أمام مرمى المنافسين، وحذرنا لاعبو الأهلي بأن التوفيق سيتخلى عنهم إذا ما استمروا بهذا المستوى، بالفعل تخلى عنهم الحظ في لقاء اليوم رغم أنهم كانوا الأفضل”.

 

وأضاف:”حتى لم نرى حماس وقتال من لاعبينا في الدقائق الأخيرة التي نريد فيها الفوز، الأداء الجيد لا يعنيني بقدر تحقيق نتيجة إيجابية، بالفعل الأداء كان جيدا لكن ما هي النتيجة؟”.

 

وأكد:”الدوري لم ينتهِ بعد لكن ليس بهذا الشكل وهذه الروح الضعيفة، والأهلي لا يشبع من البطولات حتى لو حقق اللاعبون كل البطولات، معروف عنا حب الألقاب، والقتال حتى الثانية الأخيرة بروح الفانلة الحمراء، كل هذا لا أراه في هؤلاء اللاعبين، والأهلي أكبر من أي لاعب”.

 

واختتم:”أعتقد أن هؤلاء اللاعبين لن يستمروا في القلعة الحمراء لأنهم يفتقدون مقومات وروح الأهلي المعروفة عنه”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق