منتخب مصر يعود إلي القاهرة بعد الهزيمة من أثيوبيا

0 118

عادت إلى القاهرة صباح اليوم بعثة المنتخب الوطني المصري قادمة من مالاوي بعد أن لعب الفريق مباراته الثانية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية امام إثيوبيا .

 

 

كان المنتخب قد خسر المباراة بهدفين مقابل لاشيء وادى مباراة سيئة من حيث المستوى الفني والبدني وهو ما كان محل استياء شديد جدا من الرأي العام والإعلام.

 

 

 

وصل الفريق صباح اليوم ليبدأ في الاستعداد للسفر إلى كوريا الجنوبية لأداء مباراة ودية مع المنتخب الكوري يوم 14 يونيو الجاري .

 

تردد أنباء عن أن اتحاد الكرة المصري كان يدرس الاعتذار عن عدم أداء المباراة بعد حالة السخط الشعبي الشديد الذي تعرض له المنتخب والخوف من هزيمة ثقيلة أخرى .. إلا أنه وجد أن الاعتذار ستكون عواقبه وخيمة خاصة على المستوى الدولي .

 

 

فاز المنتخب في مباراته الأولى بالتصفيات على منتخب غينيا في ستاد القاهرة بهدف نظيف وحصل على ثلاث نقاط هي كل ما يملكه ويحتل المركز الثالث في المجموعة بعد مالاوي وإثيوبيا .

 

 

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا عاجلا لبحث تداعيات الهزيمة المخزية أمام إثيوبيا واتخاذ بعض الإجراءات التي يحاول بها امتصاص غضب الرأي العام ولم يتضح بعد ما إذا كانت هناك أي قرارات بشأن تعديل في الجهاز الفني الذي يقوده إيهاب جلال من عدمه .

 

 

كان المنتخب قد لعب أمام أثيوبيا بدون نجمه الأسطوري محمد صلاح وزملاءه محمد النني ومحمود تريزيحية ومحمد الشناوي وياسر ابراهيم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق