شاهد : منتخب شباب السلاح يفوز ببطولة العالم بالبحرين

0 127

نجح منتخب شباب سلاح سيف المبارزة  في الفوز بالميدالية الذهبية وبطولة العالم والتي تقام فعاليتها بالبحرين وذلك بعد الفوز على منتخب فرنسا بنتيجة 45 / 34 فى المبارة النهائىة .

وصل شباب مصر إلى الدور النهائي بعد أن تمكنوا من الأنتصار على نظيرهم الأستوني في الدور نصف النهائي بنتيجة 45-30 .

ضمت قائمة المنتخب الرباعي محمد السيد ومحمد ياسين ومحمود السيد ومحمد جابر .

 

بينما فاز أمس اللاعب محمد ياسين بالميدالية الذهبية في نفس البطولة بالبحرين بعد أن فاز على بطل فرنسا بنتيجة 13/12 على صعيد الفردى .

وقد  تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح برئاسة الاستاذ عبدالمنعم الحسيني بعد تحقيق منتخب الشباب المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات كأس العالم للشباب لسلاح السيف المقامة في البحرين .
ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني للاعبي المنتخب والجهاز الفني للمنتخب ومجلس إدارة اتحاد السلاح على هذا الانجاز الكبير ومواصلة النتائج المميزة وتحقيق الانجازات لاتحاد السلاح والتي تأتي ضمن النتائج المميزة التي تحققها الرياضة المصرية في الفترة الحالية في ظل رعاية وإهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة والرياضيين والدعم غير المحدود الذي يقدم في السنوات الحالية والذي كان نتيجته تحقيق نتائج متميزة والمنافسة على البطولات العالمية ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية .

كما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا الأنجاز الذي يضاف إلي الرياضة المصرية مؤكداً علي أن السلاح يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الانجازات الرياضية  متمنياً تحقيق ميدالية أوليمبية فى اللعبة فى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ .

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق