الإسماعيلى يقترب من التعاقد مع شركة ملابس جديدة

0 155

محمود حسين

أقترب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي من التعاقد مع شركة ملابس عالمية تمهيدا لتوريد ملابس للفرق الرياضية بالنادي.

ويقوم خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي بمحاولات مكثفة لإنهاء اتفاقه مع إحدي شركات الملابس لتوريد الملابس الرياضية وأدوات التدريب لفرق النادي

وتقدمت العديد من الشركات الخاصة بالملابس بعينات لتيشرت الإسماعيلي لكن لم يستقر مجلس إدارة النادي علي اسم الشركة حتي الآن، لكن سيتم حسمها خلال نهاية الأسبوع الحالي.

وانتهي عقد شركة “جاكو” مع الإسماعيلي مطلع الموسم الحالي الذي استمر لمدة موسمين ونصف في رعاية تيشرت برازيل الكرة المصرية.

ويرغب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إرتداء لاعبوا الفريق تيشرت يليق بتاريخ النادي العريق الذي تأسس عام 1924،لذلك رفض مسؤولي النادي استمرار التعاقد مع شركة جاكو للملابس الرياصية

وعلي الجانب الآخر يخوض الإسماعيلي لقاء ودي اليوم أمام نظيره بؤرفؤاد علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة المقاولون العرب.

ويستعد الدراويش لملاقاة المقاولون العرب ،المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

ويذكر ان الإسماعيلي يحتل صدارة المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برصيد 5 نقاط، حيث جمعهم بالفوز في لقاء وحيد مع سموحة السكندري والتعادل في مبارتين أمام الأهلي والبنك الأهلي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق