منتخب الإمارات يستبعد لاعب شباب الأهلي من مباراة أستراليا

0 126

بات عبد الله النقبي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب الإمارات، بعد استبعاده من قائمة مباراة أستراليا.

ويبحث منتخب الإمارات الأول لكرة القدم على بطاقة التأهل إلى كاس العالم 2022، على حساب نظيره أستراليا، خلال المواجهة المرتقبة بينهما، والمقرر لها يوم يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر يونيو المقبل، في الملحق المؤهل للمونديال، في تمام الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب الإمارات قد تعادل وديًا أمام جامبيا، بهدف لمثله، استعدادًا لمواجهة أستراليا في إطار منافسات الملحق المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

واستبعد الجهاز الفني لمنتخب الإمارات اللاعب عبد الله النقبي، بسبب الإصابة وحاجته لتدخل جراحي.

وضمت قائمة منتخب الإمارات قطر مساء اليوم، استعدادًا لملاقاة استراليا، 29 لاعبًا كالتالي:

“خالد عيسى ، محمد الشامسي، علي خصيف ، فهد الظنخاني ، وليد عباس، محمد مرزوق ، عبدالعزيز هيكل ، بندر الاحبابي ، خالد الهاشمي ، محمد العطاس ، خليفه الحمادي ، خالد الظنحاني ، احمد برمان ، علي سالمين ، عبدالله حمد ، يحي نادر ، ماجد حسن ، عمر عبدالرحمن ، عبدالله رمضان ، ماجد راشد ، علي صالح ، حارب عبدالله ، طحنون الزعابي ، خليل الحمادي ، يحيى الغساني، سلطان عادل، كايو كانيدو ، سبيستيان تيغالي، علي مبخوت”.

يذكر أن في حالة فوز منتخب الإمارات على نظيره إستراليا، سيلاقي بيرو يوم 13 يونيو في الجولة المرحلة الأخيرة من التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق