منافسة شرسة بين توتنهام و تشيلسي من أجل نجم ايفرتون

0 137

يواصل توتنهام هوتسبر المحادثات المتقدمة مع إيفرتون بشأن الحصول على المهاجم البرازيلي ريتشارليسون خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

و كانت إدارة نادي إيفرتون قد أعلنت أنهم يريدون مبلغ أكثر بكثير من 50 مليون جنيه استرليني التي تم اقتراحها من قبل النادي اللندني.

و في ظل حاجة إيفرتون إلى البيع قبل 30 يونيو من أجل التوافق مع اللعب المالي النظيف يقترح توتنهام عرض لاعبين مثل هاري وينكس ولوكاس مورا كجزء من قيمة الصفقة لحسمها سريعا”.

انضم الهداف البرازيلي صاحب ال 25 عام  إلى إيفرتون من نادي واتفورد في صفقة بلغت قيماتها الاساسية 35 مليون جنيه استرليني لتصل بالإضافات إلي 50 مليون جنيه استرليني.

يسعى تشيلسي وراء رحيم ستيرلنج جناح السيتي كهدف اساسي هذا الصيف و سيكون ريتشارليسون بديلا” لفشل المفاوضات مع السيتي حول الدولي الإنجليزي، يظهر في الصورة ايضا” عثمان ديمبيلي نجم برشلونة و رافينها نجم ليدز يونايتد كبدلاء أمام توماس توخيل في حالة عدم قدرة البلوز في الحصول على الدولي البرازيلي.

شارك ريتشارليسون بقميص ايفرتون في 33 مباراة في جميع المنافسات في الموسم الماضي ، احرز خلالها 11 هدف و صنع 5 تمريرات حاسمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق