ممفيس ديباي على رادار ميلان

0 109

أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم الإثنين عن إهتمام نادي إي سي ميلان الإيطالي بالتعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم نادي برشلونة.

ويأتي إهتمام الروسونيري باللاعب الهولندي بسبب عدم إقتناع تشافي هيرنانديز بمستوى اللاعب الذي إنضم إلى صفوف البلوجرانا في الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر بعد قضاءه 4 أعوام  ونصف في صفوف أوليمبيك ليون الفرنسي.

وكشفت التقارير الصحفية أن ممفيس ديباي يريد الرحيل بالفعل عن صفوف البلوجرانا ويريد الذهاب بالتحديد إلى الدوري الإيطالي، خاصة أندية إنترميلان وإي سي ميلان ويوفنتوس، بالإضافة إلى أنه أخبر وكيل أعماله بالبحث له عن عروض لمغادرة إسبانيا في الصيف القادم.

وأضافت التقارير الصحفية أن إدارة الروسونيري تدرس ملف صفقة ممفيس ديباي، كما سيتخذ باولو مالديني مدير التعاقدات بإدارة الميلان القرار النهائي بشأن التفاوض مع ديباي بنهاية الموسم، بعد تقييمها من عدة جوانب.

ويرغب ميلان في الفوز بخدمات المهاجم الهولندي لإضافة عنصر جيد في خط الهجزم خاصةً مع إنتهاء عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والمهاجم الوهمي والجناح الأيسر أيضًا كمهاجم ثاني.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق