ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022

0 110

ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022، تمكن ليفربول الإنجليزي من حسم بطولة جديدة تضاف إلى خزائن بطولاته بعد الفوز على نظيره مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022.

ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022، نقدم لكم في السطور التالية عبر موقعنا “ملعبكم” ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022.

ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022

ملخص لمسات محمد صلاح مع ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022،ظهر محمد صلاح بمستوى متميز للغاية مع ليفربول في الشوط الأول من عمر اللقاء، حيث كان من أبرز أسباب سيطرة الريدز على مجريات اللقاء أمام السيتي.

وبدأت أحداث اللقاء بضغط قوي من جانب ليفربول، بمحاولات عديدة على مرمى الخصم ” مانشستر سيتي.

وظهر الدولي المصري محمد صلاح في اكتر من محاولة بالكرة أكثر من مرة، أبرزهم في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء، حيث أضاع الدولي المصري هدفًا مُحققًا.

كما وتمكن الفرعون المصري من صناعة هدف لم يتحقق في الدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء، بعد ما أضاعه روبيرتسون برأسية خارج المرمى.

وأسس الملك المصري أولى أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء عن طريق الكساندر ارنولد.

بالإضافة إلى تسببه في ركلة جزاء لصالح الريدز وتمكن من تسديدها ليعلن عن فوز ليفربول بكأس الدرع الخيرية 2022.

وفي السياق ذاته انتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثية مقابل هدف للسيتي.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

يقع ليفربول ضيفًا على فولهام ضمن منافسات الجولة الأولى من أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، على ملعب كرافي كوتين.

وتقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 6 من شهر أغسطس القادم، وتبدأ إنطلاقة المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت أبو ظبي.

على أن تُذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات ” بين سبورتس الرياضية ” الناقل الحصري لمجريات اللقاء في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية السمراء.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقوات الناقلة

يقع مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على وست هام يونايتد، في قمة إنجليزية من العيار الثقيل يوم الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس القادم.

وتبدأ إنطلاقة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

وتُذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية الناقل الحصري للمباريات الأوروبية في الشرق الأوسط والقارة الإفريقية السمراء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق